حقيبة يد المرأة هي أكثر بكثير من مجرد تكملة للإطلالة ففيها تحمل الضروريات ، ودائمًا تقريبًا ، مفاجأة أو اثنتين أيضًا.

حقائب اليد مثل مجموعات الأدوات  قد تحتوي على كل ما قد تحتاجه للحظات غير متوقعة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون أيضًا غامضة ومليئة بأغرب الأشياء ، ويمكنهم غالبًا إخبارك المزيد عن الشخص الذي يحملها.

ولبعض المشاهير أغرب المحتويات في حقيبتهن .

فمثلا لدى ممثلة ديزني أوليفيا هولت في حقيبة يدها صلصة الطماطم- الكتشب-  نعم ، لإنها حقًا لا تريد طعامها بدون صلصة الطماطم!

في حين في حقيبة الممثلة الأمريكية آنا فارس دائمًا بنطلون رياضي إضافي مثل البعض من  النساء اللواتي يحملن قطعة ملابس إضافية في حالة تلف ما ترتديه. وتحمل فارس بنطالًا رياضيًا في حقيبتها لتبديله عند ركوب الطائرة تحديدا.

الممثلة الجديدة هانا سيمون لديها لعبة بطة محشوة في حقيبة يدها لتلهو بها للتغلب على التوتر والقلق.

أما الممثلة والمغنية الأمريكية كاتي ستيفنز فتحمل في حقيبتها تحمل مفتاحًا قديمًا لغرفة فندق قديم لأنه يذكرها بالمكان الذي تقدم فيه زوجها بطلب الزواج لذلك المفتاح له قيمة عاطفية .

أغرب محتويات الحقيبة هي للمثلة لافيرن كوكس ففي حين يحمل البعض وجبات خفيفة مثل ألواح الجرانولا والبروتين ، تحمل كوكس الحمص في حقيبتها لتتناوله بين الوجبات! وتقول كوكس : “أنا مهووس بحمص الكزبرة الهالبينو الذي دلني عليه مديري”.

أما عارضة الأزياء تايرا بانكس فبالنسبة بها لا تقبل التوابل القليلة في وجباتها، ولهذا تحمل بذور السمسم والملح في حقيبتها في متناول اليد لتضيفه لوجبات المطاعم.

قد يكون من المقلق أن تحمل هانا سايمون فئران في حيقيبتها، ولكنها فئران محشوة ولديها تفسيرًا جيدًا لذلك. فنجمة مسلسل “الفتاة الجديدة” تحتفظ بها لقطتها. وتقول: “هناك مجموعة من الفئران الصغيرة المحشوة في حقيبتي لأنه في أي وقت أمر بجوار العاب القطط  يجب أن أشتريها لقطتي. لذا ، يبدو أن لديّ عائلة من الفئران في حقيبتي! ”

 

لماذا يوجد بطة مطاطية في حقيبة نجمة “غرايز أناتومي” كاميلا لودينجتون؟ حسنًا ، عندما كانت ابنتها هايدن عام 2018في مرحلة التسنين كانت تحب مضغ ألعاب الحمام المطاطية ، لذلك تحمل لوديينجتون  بط صغير من المطاط.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني