يقيم مركز الدعم الطلابي والمهني في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن فعالية “يوم المهنة الافتراضي”، وذلك على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من اليوم الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر ٢٠٢٠م من الساعة 8:٠٠ صباحًا حتى ٨ مساءً.

يُعد يوم المهنة من الفعاليات السنوية التي تقيمها جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن؛ من أجل إتاحة الفرصة للجهات والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، للتعريف بنشاطاتها ومجالات عملها، وطرح ما لديها من فرص وظيفية وتدريبية لخريجات وطالبات الجامعة المتوقع تخرجهن، والتعريف بمتطلبات التوظيف، والخيارات المهنية المتاحة في سوق العمل.

ويصاحب فعالية يوم المهنة برنامج علمي بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين من مختلف المجالات المهنية، يناقشون فيه عن أبرز القضايا في مختلف القطاعات الوظيفية، ومتغيرات سوق العمل، ووظائف المستقبل، والتحديات التي تواجه طالبي العمل وسبل التغلب عليها لتحقيق التميز المهني.

الجدير ذكره أنّ جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ترحب بحضور كافة الخريجات والطالبات من الجامعات الأخرى لهذه الفعالية عن طريق التسجيل من خلال الرابط: https://careers.event10x.com/event/pnu-career-day-2020/register?registerAsParticipant=true&packageId=5fc79123e6d8916b14351819

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني