من باب المسؤولية المجتمعية وبالتعاون مع فريق بروين التطوعي استضاف الحكير تايم الربوة عدد 42 طفل وطفلة من أبناء جمعية “كيان “وأمهاتهم في جو حميمي أسري ترفيهي هادف ورائع حيث استقبلهم الأستاذ خالد الصويلح مدير إدارة التطوير في الحكير القابضة والأستاذ فيصل الشمري رئيس فريق بروين التطوعي ونائبه الأستاذ عبد العزيز القريني ومن الجمعية المديرة التنفيذية الأستاذة شيخة العتيبي وعدد من موظفات الجمعية.
وقد تم قطع كيكة النجاح وسط سعادة الجميع وتم توزيع الهدايا عليهم إضافة إلى تقديم وجبة الغذاء. وقد استمتع أبناء جمعية كيان بالألعاب المتاحة وقضوا ساعات مليئة بالبهجة والسرور والفرح والاستمتاع.
هذا وقد أعرب عدد من أبناء جمعية كيان ” الجوهرة، شادن، خالد، فيصل، موزة ” عن سعادتهم وفرحهم بهذه الاستضافة الممتعة والوقت السعيد الذي قضوه مع الألعاب وشكروا جمعية “كيان ” التي تسعدهم دائما وتشركهم في العديد من الرحلات والأنشطة والبرامج الهادفة التي تجود حياتهم.
كما أعربت عدد من الأمهات عن شكرهن لجمعية “كيان” وما تقدمه لأبنائهم ولهم من دعم معنوي وثقافي وترفيهي حيث قالت: “هنوف عبد الله” دائما وأبدا جمعية “كيان” تقدم لنا ولأبنائنا الأفضل فشكري الخاص للأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة “أم الجميع” وللأخصائية الأستاذة أحلام عبد الرحمن على تعاملها الجيد معنا.  كما قالت “حنان أم سعيد” أشكر جمعية “كيان “على كل ما تقدمه لنا من دعم ومساعدات وتثقيف هادف ومسابقات وهدايا وترفيه لنا ولأبنائنا وجعل الله عملهم في موازين حسناتهم. وبدورها أعربت ” سعدة خليف ” عن سعادتها بسعادة أبنائها الذين فرحوا كثيرا بهذه المناسبة اللطيفة وبالألعاب بصحبة إخوانهم وأصدقائهم وشكرت كل من شارك بإسعادهم في هذا اليوم.
من جهة أخرى قال الأستاذ “خالد الصويلح “من الحكير القابضة: سعدنا اليوم في “الحكير تايم الربوة” باستضافة أبناء جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة بهدف مشاركتهم فرحتهم وتحفيزهم على بذل المزيد من النجاح والتفوق، ونشكر إدارة الجمعية لجهودهم للمضي قدما نحو مستقبل مشرق لأبنائها كما نشكر فريق بروين التطوعي على أعماله الإنسانية.
كذلك قال الأستاذ “فيصل الشمري” رئيس فريق “بروين التطوعي” سعدنا اليوم بتنفيذ مبادرة فريق بروين التطوعي ” فرحة النجاح “لأبناء جمعية “كيان” للأيتام بهدف إدخال البهجة والسرور عليهم بمناسبة نجاحهم وتحقيق التكافل الاجتماعي ومساندة الأسر الحاضنة لهم لتحقيق تنمية مستدامة لرؤية المملكة 2030 ونشكر مجموعة الحكير على استضافتهم لأبنائهم وتحقيق الشراكة المجتمعية.
كذلك أعرب الأستاذ “عبد العزيز القريني” نائب فريق بروين التطوعي عن سعادته بلقاء أبناء جمعية “كيان” في مبادرة “فرحة النجاح” مشيرا إلى أن هذا يأتي ضمن الشراكة المجتمعية وترابط أفراد المجتمع وأشكر جمعية “كيان” ومجموعة الحكير الذين أتاحوا لنا تنفيذ هذه المبادرة المباركة.
هذا وقد ثمنت الأستاذة “سمها الغامدي “رئيس مجلس إدارة جمعية كيان لفريق بروين التطوعي والحكير تايم الربوة وشكرتهم على هذه المبادرة الاجتماعية الهادفة والاستضافة المباركة التي تهدف إلى إدخال الفرح والسرور على قلوب أبنائنا الأيتام وتحقيق هدف المشاركة والمسؤولية المجتمعية لتجويد حياتهم وتمكينهم ودمجهم بالمجتمع قائلة: “هذه هي شيم وأخلاق مجتمعنا السعودي المتكاتف”.
وقالت الأستاذة “شيخة العتيبي” المدير التنفيذي للجمعية يسر جمعية كيان للأيتام أن تشكر مجموعة عبد المحسن الحكير بالتعاون مع فريق بروين التطوعي والحاضر دائماً في العمل الخيري على استضافة أبنائنا الأيتام في هذه المبادرة المتميزة “فرحة النجاح” والتي تجسد الشراكة المجتمعية، وتعتبر فرحة هذه الفئة الغالية والهامة في المجتمع هي فرحة للجميع بلا شك. كما ندعو الجميع للمشاركة والتعاون معنا لتحقيق رسالتنا بتحسين جودة حياة الأيتام وتمكينهم من خلال برامج وشراكات فاعلة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني