كيتي بيري :

خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب الجديد بايدن هاريس ،تنافست المغنيات في ارتداء أزياء تعبر عن الوطنية. فارتدت كيتي بيرري ملابس بيضاء بالكامل مع لمسات بالأحمر والأزرق من تصميم تاتيانا ووترفورد ،المخصص لكاتي من معطف من الكشمير مع ذيل دراماتيكي وأزرار بحرية ، وحزام على شكل مشد  وتنورة طويلة الأرض بأزرار حمراء على الجانبين.  واكتفت كاتي بإكسسوارات بسيطة مع حذاء مرتفع بمقدمة مدببة من Jimmy Choo وأقراط على شكل قلب 18 قيراط من مجوهرات Rahaminov Diamonds.

 

ليدي غاغا:

ارتدت ليدي غاغا  في حفل التنصيب الرئاسي ، الزي المثالي: مجموعة كوتور شياباريللي المخصصة بتنورة حمراء وجاكيت كشمير كحلي مزين بحمامة ذهبية . لقد كان الزي لفتًا للأنظار وأيضا وطنيًابجدارة ووضعت على صدرها حمامة ذهبية تحمل غصن زيتون وعلى حسابها في انستغرام :”أتمنى أن نصنع السلام مع بعضنا البعض”.و لم نكن نتوقع أي شيء أقل من غاغا !

تحدث مصمم العلامة التجارية دانييل روزبيري عن أهمية التصميم الرائد: “بصفتي أميركيًا يعيش في باريس ، فإن هذه المجموعة هي رسالة حب إلى البلد الذي أفتقده كثيرًا وإلى الفنانة التي أعجبت بفنّها منذ فترة طويلة. ويشرفني أن تتيح لي دار  Maison Schiaparelli  هذه اليوم التاريخي  “.

 

جينفر لوبيز:

وارتدت لوبيز في حفل تنصيب الرئيس بايدن إطلالة باللون الأبيض كاملة من شانيل .وأطلّت ببلوزة حريرية مكشكشة مزينة بشواروفسكي وسروال واسع الساق مطرز، ومعطف من التويد إلى الأرض ، مع أقراط لؤلؤة  وأساور من اللؤلؤ وحزام من اللؤلؤ من شانيل .

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني