أثارت صورة  تنصيب الرئيس جو بايدن للسناتور بيرني ساندرز جالسًا ورجلاه متقاطعتان مرتديًا قفازات بنية وبيضاء، ضجة على الإنترنت. مما دعى أحد المزايدين المحظوظين لامتلاك دمية كروشيه صنعت كتقدير “لميم” حفل تنصيب ساندرز. الدمية الفريدة من نوعها معروضة للبيع بالمزاد على موقع eBay ، من تصميم توبي كينغ ، التي وعدت بأن  100٪ من الأرباح لـ Meals on Wheels America.
قالت كينغ ، المالك: “كنت أتحدث مع صديق مهني آخر أخبرني أن قبعة بيرني قد باعيع منها للتو  وتبرع بجميع العائدات إلى وجبات على عجلات لولاية فيرمونت ، وكنت أعلم أن هذا هو ما أريد أن أفعله بالدمية المصنوعة يدويًا والإهتمام الذي حظيت به ، كنت آمل أن تحصل وجبات على عجلات على تبرع جيد.”
كان العطاء المبدئي للدمية الكروشيه المصنوعة يدويًا يوم السبت 99 سنتًا فقط ،و التي استغرق صنعها سبع ساعات بمقاس 9 بوصات وسيتم تضمين مقعد خشبي صغير مع الدمية.ولكن بحلول يوم الاثنين ، كان للعنصر أكثر من 149 عرضًا بمزايدة أكثر من 15000 دولار. المزاد ينتهي بعد ظهر الثلاثاء.
قالت جيني يونغ ، نائب الرئيس للاتصالات لـ Meals on Wheels America ، لـ CNN: “لطالما كان السناتور ساندرز أحد أكبر المدافعين عن برنامج Meals on Wheels ، ومن المذهل أن نرى كيف أن تلك اللحظة غير المتوقعة في دائرة الضوء تالهمة الآخرين للانضمام إلى محاولة معالجة مشكلة الجوع والعزلة أيضًا ،”
في الأسبوع الماضي ، بدأ متجر حملة ساندرز في بيع سترات تحمل الصورة التي ألهمت عددًا لا يحصى من “الميمات” ، وستذهب جميع العائدات إلى برامج Meals on Wheels وهي مؤسسة خيرية رسمية  والتي اختارها أيضا  كنغ لتلقي 100 ٪ من عائدات البيع.

تمامًا مثل ميم ساندرز ، انتشر تصميم كينغ وصورها لدميتها الأسبوع الماضي عندما نشرت صوراً لها على وسائل التواصل الاجتماعي.   وقامت كينغ ، بتصميمها على نسق  دمية سابقة صنعتها لساندرز عندما ترشح للرئاسة في عام 2020. هذه المرة ، أضافت القفازات المنسوجة ذات اللون البني والأبيض المشهورة مع قناع وجه أزرق.
وقالت كينغ ، البالغة من العمر 46 عامًا ، وأم لطفلين ، والتي عملت في الحياكة منذ ثماني سنوات: “أنا أحب بيرني وأدعمه حقًا”. “أعتقد أنه رائع.” وقد بدأت في الحياكة ، وفقًا لموقعها على الإنترنت ، عندما تركت وظيفتها لتصبح أماً وربة منزل. وبدأت في صنع الأوشحة والملابس قبل أن تقرر تجربة صنع الدمية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني