إختتام مهرجان “نبراس الترفيهي” في مركز الملك عبد العزيز التاريخي

اختتم المشروع الوطني (نبراس)  لمكافحة المخدرات والذي جاء بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود يوم أمس السبت الموافق 28 شوال المهرجان الثقافي الترفيهي المقام في مركز الملك عبد ال...

علاقة الجيران بين التطفل والخصوصية

يقول المثل الشعبي المصري "الجيران لبعضها" و"النبي وصى على سابع جار" و"اختار الجار قبل الدار" ، كل هذه المعاني الجميلة نابعة من أهمية هذه العلاقة في حياتنا، كما أوصانا بها الحبيب المصطفى عن عائشة وابن عمر - رضي ...

فعاليات متنوعة بمهرجان “صيف جدة” في نسخته الـ 19

بمشاركة 370 مركزاً تجارياً و 70 منتزهاً ترفيهياً انطلقت مساء أمس الأحد 9 يوليو 2017م، فعاليات صيف جدة 38 في نسخته الـ 19 عبر 100 فعالية سياحية وترفيهية وثقافية ورياضية تناسب مختلف شرائح المجتمع وذلك بقرية مرسال...

موظفو البنود … في انتظار الاستقرار

حينما يكون الأمر متعلق بأوضاع موظفي البنود والعقود والمستخدمين فلن تخلو خاصية التعليقات في الصحف الإلكترونية من ردود الناس، سواءً كان على خبر أو تقرير أو أي شكل من أشكال  التحرير الصحفي، وتكون ما بين مناشدة لمن...

مئة طفل في حملة “إفطارك علينا” لتوعية السائقين

استطاعت حملة "إفطارك علينا"، توسيع خارطة المتطوعين معها، عبر إدخال شريحة جديدة، ممثلة بمشاركة الأطفال في توزيع وجبات الإفطار على قائدي المركبات، لتوعيتهم بضرورة التزامهم وتقيدهم بالأنظمة والتعليمات المرورية، وت...

التخصصات الصحية تحول امتحانات برامج شهادة الاختصاص إلى رقمية

أقرت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تحويل اختبار الجزء الأول لبرامج شهادة الاختصاص السعودية والمزمن انعقاده في شهر يوليو القادم إلى اختبارات رقمية بعد دراسة وتجربة هذا الامتحان، وذلك تحقيقاً لتوجهات الهيئة للت...

الرياض تحتضن 160 فعالية خلال عيد الفطر

بمناسبة قرب عيد الفطر تمكنت أمانة منطقة الرياض من تنفيذ برنامج احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1438هـ،و الذي يضم أكثر من 160 فعالية ثقافية وترفيهية وفنية ومسرحية ورياضية موزعة على 30 موقعاً تغطي جميع أحيا...

“فندق مكارم أجياد مكة” يحصد ثلاث جوائز عالمية

تمكن "فندق مكارم أجياد مكة" خلال الفترة الماضية من الحصول على ثلاث جوائز ليعزز مكانته في قطاع الضيافة خاصةً في المنطقة الغربية التي اكتسبها من خلال خدماته المتميزة وفريق عمله الاحترافي وموقعه الاستراتيجي. و ...

مركز الملك سلمان للشباب يواكب “رؤية 2030”

يواصل مركز الملك سلمان للشباب، دوره الريادي في تمكين الشباب وتحفيزهم، عبر جلسة شبابية حوارية بعنوان: "تمكين المسؤولية الاجتماعية ودورها في تحقيق رؤية 2030"، وذلك غداً (الأربعاء)، في قاعة نيارة بالرياض. وتستض...