تحذير من “الكعب العالي” في دبي

حذر مدير مركز شرطة الراشدية في مدينة دبي الإماراتية، العميد سعيد حمد بن سليمان، من مخاطر ارتداء أحذية ذات "كعب عال" خلال قيادة السيارة، مشيرا إلى أنها قد تؤدي إلى وقوع حوادث. ونقلت صحيفة "غالف ني...

أخطار تتربص بصحتك داخل خزانة ملابسك

جميعنا نعلم المثل القائل: beauty is pain "الجمال هو الألم"، وكثير من السيدات يتحملن آلام الأقدام والأكتاف وضغط الملابس الضيقة في سبيل الجمال والأناقة، ولكن يمكن أن تتحول الى أعراض خطيرة مضرة بالصحة! أخطار تت...