ريجيم النوم مع العسل أسهل طريقة لفقدان الوزن سريعًا

يتفنن خبراء التغذية و التخسيس كل يوم في إبتكار أنظمة ريجيم جديدة، منها ريجيم السبات أو ريجيم النوم يعتبر من الانظمة القليلة الفعالة من إبتكار أخصائي التغذية مايك هو يركز بشكل أساسي على تناول العسل والقيام بالتم...

سعودي يفقد 89 كيلو في 10 أشهر ويصبح SLIMMER OF THE YEAR

حصد شاب سعودي على المركز الأول في مسابقة SLIMMER OF THE  YEAR 2017 وهي مسابقة تحدي الحمية حيث تهتم بأكثر الأشخاص فقدانا للوزن حول العالم والذي يعدها مركز كامبردج للحمية، ويعد علي القباني أول سعودي وأول عربي حصل...

افقدي 25 كيلو خلال ستة أشهر بريجيم صحي

يعاني الكثير من زيادة في الوزن خاصه بعد شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك بسبب الأطعمة المتعددة والدعوات بالإضافة إلى حلوى العيد لذلك قد يلجأ العديد من الأشخاص إلى اتباع أنظمة غذائية مختلفة قد تكون خاطئة وغير...

العصير الأخضر يفقدك الدهون في عدة أيام..

جميعنا يعلم بأن وظيفة الكبد هي تنظيف الجسم من السموم . وقد أثبتت بعض الدراسات العلمية، أن الكبد يساعد الجسم على فقدان الوزن إذ يساهم في التخلص من الدهنيات والسعرات الحرارية الزائدة ويعمل على طرد السموم خارج الج...

3 أطعمة للحد من شهيتك

الشهية المفرطة أحد أهم أسباب زيادة الوزن ، وقد ترجع الشهية المفرطة إلى نمط الحياة غير الصحي، الاكتئاب، الملل والقلق أو فرط الغدة الدرقية ونقص السكر في الدم ومرض السكري أو الحمل أيضاً. ولعلاج الشهية المفرطة تنص...

هذا المشروب يفقدك 10 كيلوجرام في 20 يوم..

يرتبط فقدان الوزن في أذهان الكثيرين بالحرمان القاسي من جميع أنواع الأطعمة التي نحبها والإعتماد على ممارسة رياضات شاقة لساعات طويلة، والمداومة على بعض الأنظمة لفترات قد تمتد لشهور، ولكن في الحقيقة ذلك المعتقد خا...

المشاهير في ظل مرض النحافة الشديدة

في خطوة جدية نحو التحذير من أضرار مرض النحافة الشديدة الـ anorexia اقيمت مسابقة في موقع أجنبي تم اغلاقة في يناير الماضي، كان موضوعها المشاهير وفقدان الوزن الذي يصل حد المرض، وكان الهدف الرئيسي هو توضيح اضرار مر...

قبل العيد.. حافظي على وزنك

مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك حان الوقت لوضع خطة لفقدان الوزن حيث توضح الدكتورة هناء شاكر أخصائية التغذية وعلاج السمنة لـ (روج) أنه قبل دخول عيد الأضحى المبارك يجب وضع خطة للحفاظ على الوزن وعدم الإفراط في ت...

الماء ..سر جمال المرأة

تشير أخصائية التغذية دكتورة آلاء جمال إلى أنه "لا شك بأن المرأة تعرف المثل القديم الذي يقول بأن ثمانية أقداح من الماء في اليوم تساعد على إبقاء الجلد صحّيا ورطبا، وهذا يعني أن الماء هو سر جمال المراة. وقد أظهر ب...

(الديتوكس) حمية تقي من الأمراض وتخفض الوزن

للوجبات السريعة وإيقاع الحياة تأثيرات غير صحية، خصوصًا للسيدات، ما أثر بشكل ملحوظ في زيادة أوزانهن، مما يدفعهن إلى البحث والتعرف على أنواع حمية بعضها يبدو مفيدًا، لكن النتائج قد تكون محفوفة بالمخاطر، أمَّا حمية...