فاشنيستا البلاستيك والورق !

بفضل الحس الإبداعي العالي أشتهرت Alya Chaglar من تركيا، وهي فنانة موهوبة وأم تقوم بنسخ طلّات المشاهير على السجاد الأحمر وتقوم بعرضها طفلتها ستيفاني. تصنع عليا الفساتين من مواد بمتناول اليد ولا تكلف سوى الشيء ا...

Golden Globe 2019: اطلالات صابت وأخرى خابت !

ينتظر الجميع مناسبات السجاد الأحمر بلهفة لمشاهدة طلّة المشاهير والأزياء التي يعتمدونها لتلك المناسبات، وفي حفل جوائز الـ Golden Globe 2019 كانت طلات بعض المشاهير موفقة جدا على السجاد الأحمر وكان هناك عدد قليل م...

Almost Famous: يخلق من الشبه اسم !

قام Troy Goodall المصور الفوتوغرافي من نيوزيلندا، بعمل سلسلة صور تحت اسم Almost Famous لأشخاص عاديين في الحياة لكن يملكون أسماء مشابهة لمشاهير حول العالم، يقول تروي: " رغم عدم شهرتهم لكنهم جميعا يملكون قصصًا مذ...

احتفال MET GALA بليلة متحف الـ MET

قام بعض المشاهير في حفل الـ Met Gala 2018 بعمل فيلم قصير داخل متحف Metropolitan Museum of Art تحت اسم the Met لمجلة Vogue، بعد ذلك للاحتفال بالـ After-Party والظهور الثاني لهم ولكن هذه المرة بدون ثيم معين. ...

BAFTA 2018: الأسود يسيطر على الأحمر من جديد!

اقيم حفل جوائز الـ BAFTA 2018 في قاعة Albert Hall الملكية بلندن، وحضرها العديد من المشاهير مثل: Angelina Jolie، Jennifer Lawrence، Lupita Nyong'o ، Sam Rockwell and Leslie Bibb ،Salma Hayek ،Lily James ،Naomie ...

Azzedine Alaïa: مُصمم التفاصيل الإستثنائية

توفي Azzedine Alaïa عز الدين عليّة مصمم الأزياء العالمي تونسي الأصل عن عمر 77 عام، وهو أحد أشهر مصممي الأزياء العرب الذين وضعوا بصمتهم في عالم الموضة والأزياء حيث انطلق من باريس الى العالم أجمع. عز الدين بين...

ريانا تطلق Fenty Beauty

تعتبر المغنية الأمريكية Rihanna أيقونة للأناقة واختراع أغرب صرعات الموضة، وهناك مثل يقال " أن كل شي يبدو طبيعي حتى يعجب ريانا " في دلالة على أنها قادرة على قلب موازين الأناقة واختراع اسلوبها الخاص في الأزياء، و...

عيسى المانع: مولود جانيت جاكسون الأول

رزقت نجمة البوب الأميركية جانيت جاكسون يوم الثلاثاء بمولودها الأول "عيسى" وسام المانع من وجها القطري واللذان استقبلاه بسعادة غامرة ، والمولود حسب البيان الصحفي يتمتع  بصحة جيدة. وأضاف البيان الصحفي "و جانيت ضعت...

شهيرات ينكرن عمليات التجميل .. وأخريات يعترفن !

قد يظن البعض ان جمال المشاهير خالد ويقف بتحدي امام آثار الزمن وتقدم العمر، ولكن السؤال الحقيقي هل خضع بعض المشاهير لعمليات التجميل ام لا؟ ربما لن نعرف الحقيقة أبداً، ولكن بعض المشاهير عبروا عن آرائهم القوية حول...

على مر التاريخ :يخلق من الشبه اربعين

ان تصادف في حياتك شبيه لك فهو أمر وارد جداً، لكن ان تجد أكثر من شبيه لك في صور تاريخية قديمة  قد يكون من المستحيل و هنا يتحقق المثل القائل: يخلق من الشبه اربعين، لكنها اربعين توزعت على مدى سنوات عديده. ...