Yuyamaika: تعددت الوجوه والمكياج واحد !

أخذت Yuyamaika مدونة التجميل الصينيية، المكياج لمستوى جديد كليا حيث تقوم بتغيير ملامحها لتنسخ مظهر السيدات في اللوحات العالمية ومظهر المشاهير ببراعة تخدع عينيك بشكل كامل. يطلق الناس على يياميكا لقب الحرباء ا...

تسريحات أوسكار 2019 تميّز وجمال

سنويا يعتبر حفل توزيع جوائز الأوسكار وحفل العشاء الذي يليه عبارة عن وقت لاستعراض النجوم على السجاد الأحمر عن طريق الأزياء والمجوهرات وحتى المكياج، وبالفعل يبرع الكثير من المشاهير في شد ولفت الانتباه عن طريق تمي...

Adele تحتفل بميلادها الـ 30 على طريقة تايتنك !

أحتفلت المغنية Adele يوم أمس الأحد بيوم ميلادها الثلاثين، وكان ثيم الحفلة هو فيلم Titanic وأرتدت أديل زي شخصية Rose التي كانت تؤديها Kate Winslet، وشاركت أديل معجبيها مقتطفات من الحفل على حسابها في انستقرام. ...

إطلالات نجوم CANNES 70

يشهد مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ 70 بعض من أكبر أسماء المشاهير في العالم الذين يجتمعون في الريفييرا الفرنسية في الحدث الدولي السنوي، ويعد مهرجان كان من المهرجانات المشحونة بالفعاليات والنجوم، ويضمن المهرج...

شهيرات ينكرن عمليات التجميل .. وأخريات يعترفن !

قد يظن البعض ان جمال المشاهير خالد ويقف بتحدي امام آثار الزمن وتقدم العمر، ولكن السؤال الحقيقي هل خضع بعض المشاهير لعمليات التجميل ام لا؟ ربما لن نعرف الحقيقة أبداً، ولكن بعض المشاهير عبروا عن آرائهم القوية حول...

على مر التاريخ :يخلق من الشبه اربعين

ان تصادف في حياتك شبيه لك فهو أمر وارد جداً، لكن ان تجد أكثر من شبيه لك في صور تاريخية قديمة  قد يكون من المستحيل و هنا يتحقق المثل القائل: يخلق من الشبه اربعين، لكنها اربعين توزعت على مدى سنوات عديده. ...

مشاهير هوليود: يخلق من الشبه اربعين

في بعض الأحيان قد يفوق تطابق الشبه في الملامح بين اثنين اكثر من تشابه التوائم، واختلف الناس بين متفائل ومتشائم في حال عثورهم على شبيه لهم يشاركهم تفاصيل السمات والملامح، والمثير ان نجد تطابق غريب في ملامح المشا...

Met Gala 2015: إطلالات كارثية وأخرى مبهجة ومملة

دارت مساء أمس معركة إطلالات خارج متحف متروبوليتان للفنون، على السجاد الأحمر للحدث السنوي لمتحف الميتروبوليتان Met Gala لجمع التبرعات، حيث ظهر المشاهير بالأزياء من وحي الموضوع الذي تم اختياره مسبقاً وهو الصين. ...