يسعى الشباب دائماً إلى الخروج عن التقليدية في كل شيئ حتى الملابس ، لذلك يبحثون عن ما يعبر عنهم بعيد عن النمطية ليتمردوا بأفكارهم على كل شيئ ممل ، وهذا ما يجده الشباب تماماً في تيشيرتات “جو بدو” التى تحمل صوراً هزلية وساخره تحمل طرافة أحياناً وتراثاً عربياً فريد من نوعه.

“جو بدو” فكرة قدمها شابان من الأردن ، وهما تامر المصري وميشيل مقدح ، وتمكنا من تقديم ماركة عربية مميزة بالطابع البدوي الشرقي الموسيقي ، مستغلين حاجة الشباب إلى ما يعبر عنهم وعن ثقافتهم .

بدأت الفكرة منذ عام 2007 ، حيث قاما كلاً من المصري ومقدح بتصميم تيشيرتات مختلفة بعبارات وصور ، وتسويقها بأحد أسواق الجملة بعمان  ، ومن هنا جاءت براند “جوبدو” للتيشيرتات التى يقبل عليها شباب الوطن العربي.

تحمل التيشيرتات بعض الكلمات الطريفة التى اعتاد الشباب على ترديدها ، وأخرى تحمل صوراً تعبيريه للثقافة العربية الحديثة ، ومجموعة أخري تحمل صوراً وعبارات معاً ، أو كلمات لأغنيات ثراثية أو شعبية ، والجميل أن التيشيرتات تناسب الجنسين من الشباب والبنات بل للأطفال أيضاً.

والآن في 2014 توسع نشاط براند “جو بدو” ليشمل الوطن العربي كله ، ويستعين حالياً مقدح والمصري بفريق عمل كبير يضم مجموعة من الرسامين والمصممين وأصحاب الأفكار المتميزة ، أما الشراء فيتم من خلال فروع محلات “جوبدو” التجارية أو الموقع الخاص بهما.

تتميز تشيرتات “جوبدو” بالتصميمات المبتكرة والجودة العالية ، حيث يتم استيراد الأقمشة من تركيا وفي الأردن تتم الصناعة والطباعة ، وتتواجد التيشيرتات حاليا بـ 10 بلدان ، ونقدم لكم مجموعة من تصميمات جوبدو للتيشيرتات الصيفية الشبابية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني