اقترب موسم الإجازات والمناسبات والاحتفالات بشهر رمضان والأعياد، ولما تحمله هذه المناسبات من عادات الاحتفال وتجهيز ضيافة الزوار، نقدم لكِ طريقة مبتكرة لإعادة تدوير جميلة وسهلة التطبيق لحامل الكيك.
إنّ حامل الكيك له عدة مهام، مثل: ترتيب الفواكه، الكب كيك، أدوات الخياطة، تنظيم الإكسسوارات، وتجميل الطاولات مثل طاولة المدخل. أما الأدوات تحتاج إلى ابداع وتعدد الخيارات الذكية، مثل: إعادة تدوير الأكواب والأطباق الزجاجية، جذوع الأشجار، المصابيح القديمة، أو أدوات المطبخ، كصينية خبز الكيك.
بالنسبة طريقة التجميع غاية في السهولة، تحتاجين إلى صمغ قوي(بقوة مضاعفة) قادر على لصق المواد الزجاجية والخشبية، ومن ثم ترتب القطع بالشكل المطلوب، وتلصق بواسطة الصمغ، وتترك فترة للتأكد من ثبات القطع مع بعضها بشكل محكم، وفي حال رغبتك بتغيير اللون يتم دهن اللون المفضل، وتترك لتجف تماماً.
أما إذا رغبتِ بعمل حامل على شكل جذع الشجر، وفري قطع بالحجم المناسب، وتلصق أجزائها، وتدهن بالورنيش، في حال رغبتِ بالشكل اللامع أو تترك كما هي. أما بالنسبة لشكل المصباح في البداية تزال الأسلاك وكرات المصابيح، وتلصق الأطباق على أعلى المصباح، وتدهن باللون المفضل. ترتب الأطباق على الأكواب بالعدد المطلوب وتلصق، أو ترتب الأطباق على الشمعدان. كذلك أسطوانات الموسيقى القديمة، وقطع فخار النباتات يمكن الاستفادة منها.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني