روز “باربي الخليج” كما لقبها متابعوها نشأت في #السعودية إلا أنها تعيش الآن في #الولايات المتحدة الأمريكية، تدرس هندسة الديكور، طموحة جداً تعشق #الموضة و#الأزياء بجنون، هدفها الوصول إلى سلم النجاح بهدوء وخطوات مدروسة.

تتبع #العارضة السعودية المثل الذي يقول :” خير لك أن تسير كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون كالغزال في الطريق الخطأ”.

دخلت عالم #الأزياء لحبها لهذا المجال ودائماً كانت ترى نفسها فيه منذ الصغر وهي تهتم بملابسها وجمالها كثيراً والكثير من الناس توقعوا لها منذ الصغر بأنها ستصبح #عارضة أزياء محترفة وتغلغلت هذه الفكرة برأسها حتى أصبحت #عارضة أزياء محبوبة بالخليج وأميركا.

وفي تصريحات خاصة ” كشفت #روز عن الصعوبات التي واجهتها #كعارضة خليجية وسعودية تحديداً وعدم تقبل المجتمع لها، تقول #روز “أن عرض #الأزياء بحاجة للثقة بالنفس وهي تقبل الجرأة لكن بحدود وذكاء قبل أن تعرض الأزياء .

وكشفت روز أنها تحلم بالعمل مع المصمم الكويتي #يوسف الجسمي الذي وصل للعالمية بعد أن ارتدت من تصاميمه كل من تايلور سويفت وجينفر لوبيز وغيرهما من أشهر نجمات العالم الغربي والعربي.

لدى روز أكثر من 787 ألف متابع على #إنستقرام  وهي تشارك جمهورها دوماً نصائح في عالم #الموضة و #الجمال وأسلوب حياتها، وتتميز بتغييرها المستمر للون شعرها من أرجواني مروراً بالوردي إلى الثلجي.

لقبت بعدة ألقاب منها باريس هيلتون ومارلين مونرو وباربي الخليج ويعود سبب جميع ألقابها إلى جمالها العربي وشعرها البلاتيني.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني