ظهر التربون بساحة موضة أزياء المحجبات بقوة عام 2015 ، بل إنه ظهر خلال عروض الأزياء العالمية وارتدته بعض نجمات هوليوود ، وانتشر بصورة كبيرة في مصر وأصبح وسيلة متجددة ومريحة للمحجبات.

التربون موضة تركية الأصل ، وعادت بأشكال جديدة تواكب متطلبات المرأة العصرية ،لتناسب كل الأعمار، ياسمين خطاب مصممة تربون محترفة تقدم التربون بأشكال متعددة تناسب شقاوة الشابات وشياكة السهرات ونضوج الأنيقات.

استطاعت ياسمين خطاب رغم صغر عمرها ، أن تصنع لها خطاً مختلفاً ، وقدمت مجموعة متميزة من التربون لربيع وصيف 2015 مع بعض المكملات.

وعن جديد مجموعتها الجديدة تقول ياسمين خطاب لروج : ” أحب التجديد دائما ، قدمت التربون للمرأة بطريقة “مطرقعه” غير معتادة لكسر الملل ، استخدمت مع التربون الاكسسوارات والكشكشات بالإضافة إلى الطباعة ، واشتهرت بطباعة “الكاب كيك” على الأخص ، بالإضافة إلى صور نجوم زمان مثل رشدي أباظة وسعاد حسني ومايكل جاكسون ونجوم هوليوود وبعض الماركات العالمية”.

وتضيف خطاب : “من المهم أن نوفر للمرأة في فصل الصيف تربون خفيف وأنيق في نفس الوقت ، لذلك استخدمت الليكرا والدانتيل والفيزون زبدة والحرير الطبيعي والجيبير، وللسواريه الاستريتش ديسكو والشمواه على قطن ، أما الاكسسوارات فأغلبها من الأحجار الطبعيية والاستراس المستوردة”

قدمت ياسمين خطاب مجموعة متنوعة من الأشكال التى يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة مع الإكسسوارات المتحركة ، أما الألوان فتنوعت هي الأخرى بين الأسود والفوشيا والتركواز والأخضر والأحمر مع الأصفر والألوان الترابية.

أيضاً صممت خطاب حقيبة واسكارف لكل قطعه بشراشيب أو طباعة مطابقة للتربون ، مستخدمة عدة أقمشة ، كما قامت خلال بعض القطع بدمج القطن مع الدانتيل ، والشراشيب مع القطن ، وشكلت “فيونكات” من الدانتيل وغيرها من النماذج التى استطاعت من خلالهاأن تجذب بها متابعيها من المحجبات الشغوفات بالتجديد.

وتستعد مصممة التربون ياسمين خطاب حالياً لتحضير مجموعة جديدة مبتكرة لتربون العروسة المطرز بالأحجار، ومصنوعة من قماش تُل السيرما الجديد.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني