أطلقت Harvey Nichols قافلة رمضان للعام الثاني على التوالي وبمشاركة 12 مصممة أزياء سعودية من مختلف مناطق المملكة وقد تنوعت المعروضات بين جلابيات وقفطانات وعبايات خاصة لشهر رمضان المبارك وحصرية لدى Harvey Nichols  وذلك  بحضور المدونة الإماراتية نادية الحسن وذلك بتاريخ 22 مايو، وسيستمر حتى نهاية 31 يوليو.

والمصممات هم AFTER TWELVE – تصاميم المها – أسيل كولكشن – Butterfly Abayas – هيفاء فهد – جلباب – مصوان – مضاوي – مشاعل الراجحي – منى ا لفيصل – شين M. N. Aloush

 

Me9wan

في البداية قالت المصممة فاطمة العمري صاحبة ماركة “مصوان” أن لها 5 سنوات في مجال التصميم وقد بدأت في تصميم العبايات ومن ثم  الجلابيات، واشارت أنها تستعين بالأقمشة المحلية عوضا عن الأقمشة من خارج المملكة، حتى تكون أسعار التصاميم مناسبة للجميع ،كما أنها توفر موديلات تناسب جميع الأعمار وجميع فئات المجتمع ، وهناك تصاميم خاصة على حسب طلب العميلات، مؤكدة أن أسعارها مناسبة للجميع ومنذ بداياتها وحتى اليوم لم ترفع أسعارها.

Almaha Design

أما ماركة دلال الملوح المها ديزاين والتي أطلقت عليها مها تيمنا باسم والدتها، تمنح أن 50% من أرباح تصاميمها في هارفي نيكلز للجهات خيرية خاصة بالطفل في المنطقة الشرقية، وأكدت المسئولة على الركن أنها الأقمشة مستوردة من منطقة الخليج وتركيا وغيرها من الدول، وأن أكثر المصاعب التي تواجهه الماركة هي الخياطين، وهي تعرض 15 تصميم متنوعة في هارفي نيكلز.

Madawi

أما مضاوي العيسى التى تصمم منذ وقت طويل لكنها صممت بشكل رسمي منذ سنتين وقدمت لقافلة رمضان بهارفي نيكلز 23 تصميم لعبايات مختلفة منها الخاص بالسهرات ومنها العملي، وأوضحت العيسى أنها تهتم بتصميم عبايات الخاصة بالسهر أكثر من غيرها، وأنها تستورد أقمشتها من الخارج والتي تحتوي على الكثير من الشك والكريستالات المختلفة مع حرصها لتكون الأقمشة خفيفة ومناسبة لفصل الصيف.

FullSizeRender (4)

نادية الحسن

نادية حسن المدونة الإماراتية وضيفة الشرف لهذه المناسبة أكدت أن التصاميم المتواجدة في قافلة رمضان مبهرة، وأن التصاميم والمصممات السعوديات فاقوا توقعاتها، والأفكار والتصاميم في الجلابيات بها لمسات إبداعيه وخلاقة، وهناك قطع كثيرة ستقتنيها لنفسها، موضحة أن هذه أول زيارة لها للمملكة ولن تكون الأخيرة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني