قدمت مصممة الأزياء هبة إدريس مجموعة جديدة ومتنوعة من فساتين السهرة والزفاف لصيف 2015 لفتت خلاله الانتباه بقصات وخامات الهوت كوتور لتبدو العروس بطلّة ملكية.

خرجت المصممة هبة إدريس عن نطاق التقليدية وخاصة في فستان العروس حيث حرصت على إدخال بعض الألوان المتقاربة مع فستان العروس الأبيض كالأوف وايت مع الأبيض والفضي والعاجي.

فساتين عروس هبة إدريس لهذا العام بارزة ومنفوشة واستخدمت خلالها طبقات متعددة من الأقمشة الفاخرة بالإضافة إلى التطريز باللولي بأحجامه المختلفة في فساتين الزفاف مع “الجبير”، والدانتيل المطرز، ودمجت في أحد فساتين الزفاف بين التل والورود مع الجرسيه المبطن والاورجنزا.

حرصت المصممة في مجموعاتها الجديدة على إيجاد حلول للمحجبات بحيث يتلائم مع المرأة المحتشمة بدون الوقوع فى الأخطاء الشائعة مثل ارتداء “البادي” الأبيض وغيره من الحيل التى تدمر شكل الفستان.

اعتمدت إدريس في فساتين السواريه على الألوان المبهجة التى تشعر المرأة بالحرية بدون التقيد بالمفهوم التقليدي للفستان الأنثوي لتبدو جميلة في كل حالاتها كالأصفر المستردة والتركواز الاكوامارين و”البنفسجي الفاتح” بتداخلات “الباييت” المشغول بحيث يناسب كل المناسبات حتى “الخطوبة”، ودمجت بين اللون الأخضر مع الأزرق بأربع أقمشة كالباييت ولونين من الدانتيل مع البطانة، كما استخدمت الشيفون الطبيعي مع فستان المحجبات بأكثر من لون.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني