وقعت مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي بروتوكول مع الشيخة الدكتورة هند عبدالعزيز القاسمي أمس الأربعاء بمناسبة انطلاق فاعلية “أزياء المشاهير” لموسمه الأول في مصر، في حفل كبير بفندق موفمبيك 6 أكتوبر.

ضم الحفل عدد كبير من نجوم الموضة والأزياء والإعلام والصحافة والفن، بالإضافة إلى وفد كبير من دولة الإمارات وسفراء من جميع الدول العربية، وتم تقديم عروض خاصة بالإكسسوار والماكياج والأزياء، وفازت بجائزة “هند القاسمي” مصممة الأزياء “إيناس حليم”، وقدمت الحفل الإعلامية “مروة سلام”.

تقول مروة البغدادي لروج: “لأول مرة أقدم كوتور للمحجبات وغير المحجبات بألوان صيفية مبهجة، مع عباءة مهداه للشيخة هند القاسمي، وفي كل موسم سيتم ترشيح شيخة جديدة من الخليج العربي”

وعن الهدف من الإحتفالية أكدت أن مصر في حاجة إلى العمل في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها، لذلك لابد ان يتكاتف الجميع لمساعدتها كلُ في مجاله، بالابتكار والأفكار والعمل، لإعادة لفت الانظار إليها من جديد وفتح أبواب من الاستثمار، معلقة:”بلدنا لسة بخير”.

قدمت البغدادي خلال الحفل ديفليه لأحدث فساتين السواريه لصيف 2016 من مجموعتها الجديدة، أيضاً كان هناك مشاركة إماراتية من المصممة منى الزرعوني بأزياء هوت كوتور لفساتين السواريه.

وعبرت الشيخة الدكتورة هند القاسمي عن سعادتها للمشاركة في الاحتفالية وتواجدها في بلدها الثاني مصر، وكان من أبرز مواقفها التى عبرت عن شخصيتها الخلوقة المتواضعة، هي طلب الدكتورة هند القاسمي من كل الصحفيين والقنوات الفضائية بعدم تركيز الأضواء عليها وتسليطها علي النماذج النسائية التي جاءت من أجل تشجيعها ومساندتها مثل مروة البغدادي ومنى الزرعوني.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني