ابتدعت عدد من الفنانات موضة ارتداء الجلابيات خلال السهرات الرمضانية بل بدأن يتنافسن على ارتدائها بمختلف تصميمامتها، حيث يبتعدن خلال هذا الشهر عن ارتداء الجينز والفساتين السواريه .

وتعتبر الفنانة فيفي عبده من اوائل النجمات اللواتي لجأن لإرتداء العبايات وتطل بها دائما في السهرات الرمضانية وهي الموضة التي توارثتها منها ابنتها عزة حيث تظهر معها وهي ترتدي العباءة أيضا في معظم السهرات الرمضانية .

وخلال سحور المنتج صادق الصباح تنافست عدد من الفنانات على ارتداء العبايات منهن الفنانة رانيا يوسف التي تطل لأول مرة وهي ترتدي العباءة، كذلك ارتدت العباءة كل من هالة صدقي وميريهان حسين ودينا فؤاد وهبة مجدي فضلا عن مي كساب التي اعتادت على الظهور بالعباءة في السهرات الرمضانية منذ سنوات .

ولأول مرة أيضا تطل الإعلامية لميس الحديدي بالعباءة خلال أحدي السهرات الرمضانية، كذلك انضمت الفنانة مي عز الدين إلي هذه التقليعة منذ العام الماضي حيث اعتادت على ارتداء العبايات خلال احتفالها بأعمالها الرمضانية إضافة إلي أنها تتخلي تماما عن وضع المكياج .

ودخلت خلال هذا العام عدد من الفنانات لتنافس على هذه الموضة منهن حنان مطاوع ومروة ناجي ودنيا عبد العزيز ونهال عنبر وبشري لتصبح تقليعة جديدة في عالم النجمات خلال السهرات الرمضانية .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني