طرح الفنان كاظم الساهر فيديو كليب أغنية “عيد العشاق” من ألبومه الجديد “كتاب الحب” بعد خمسة أعوام على صدور آخر البوم غنائي له “لا تزيديه لوعة” آنذاك من إنتاج شركة روتانا.

وجرى تصوير الأغنية في جبال اندونيسيا الواقعة في جنوب إسبانيا، تحت إدارة المخرج الاسباني دييغو أورتادو دي مندوثا، الذي يُقيم في لوس أنجلوس.

وعكست مشاهد الأغنية الجوّ الرومانسي الدافئ الذي تحتضنه أبيات قصيدة نزار قبّاني، التي قام بتلحينها كاظم الساهر، ووزّعها ميشال فاضل، فيما حرص المخرج دي مندوثا على وضع كاظم في دائرة متحرّرة من الشهرة والنجوميّة، ومليئة بالبساطة والرقيّ.

وكان كاظم طرح في أيار مايو الماضي، أغنية جديدة بعنوان “الأمل“، عن قصيدة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومن ألحان خالد ناصر، وتوزيع المايسترو نشوان طلال، والتي وجه من خلالها رسالة مفادها أن الدول والأمم والشعوب المنفتحة تستطيع النهوض والتطور بالأمل.

وبدأ المطرب العراقي الكبير تعاونه مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات في العام 1994 بألبوم “سلامتك من الآه”، قبل أن يعود مجدد بعد عامين بألبوم “أغسلي بالبرد”، و“مدرسة الحب” و “أنا وليلى”، ليستمر مع روتانا حتى آخر إصدار له عام 2011.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني