افتتح يوم أمس الأول أكبر فرع لمراكز اللياقة النسائية  Nu Yu في حي إشبيليا بشرق الرياض ، بحضور المهتمات والمتخصصات في هذا المجال، والذي استوحى تصميمه من الطراز الأمريكي لمنطقة مانهاتن بمدينة نيويورك.  و ذكرت مديرة المراكز سوزان تيرنر – على هامش الإقتتاح- أن فرع أشبيلية يتميز بكبر حجمه مقارنة بالفروع الأخرى كما أن هناك تمارين تنشيط القلب والدورة الدموية، ومضمار للمشي، والجري وأماكن لممارسة الجمباز، واليوغا، والباليه، كما يوجد لأول مرة في المملكة أستوديو الايمباكت – حصص التمارين الرياضية والمشي ذا المجهود العالي- وجُهز المركز  تجهيزا كاملاً بأحدث المعدات بالإضافة إلى نظام دي جي للموسيقى الملهمة والمحفزة أثناء التمارين.

وأضافت تيرنر أن هناك 90 حصة تدريبية في الأسبوع تتراوح مدتها بين نصف ساعة إلى 45 دقيقة وتتراوح الحصص تدريبية بين الأيروبيكس والملاكمة والتدريب الاهتزازي واليوجا والزومبا، بالإضافة إلى برامج متخصصة وأكثر من ذلك بكثير.

في حين أشارت المؤسس والمدير الإبداعي لمراكز نيو يو للياقة النسائية صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة  بنت محمد بن نايف آل سعود إلى أن بداية NuYu  كانت في 2012م عند افتتاح أول فرع في حي الياسمين والذي تكلل بالنجاح بتسجيل 1500 فتاة فيه، وكان الهدف من افتتاحه هو أثبات نظرية أن الرياضة حق لجميع أفراد المجتمع وأيضا لتغيير النظرة الدائمة بأن الرياضة خاصة بالمجتمع المخملي والثري، مضيفةُ :” لذا وضعنا سعر مناسب للجميع بما فيهم طالبات الجامعة وربات المنازل”.

وأوضحت الأميرة سارة أنه تلى أفتتاح الفرع الأول افتتاح ثلاثة فروع مع التوسع والتطور في كل فرع جديد، مؤكدة أن القائمين على Nu Yu  يتطلعون  لافتتاح فروع في مختلف مناطق المملكة . وأشارت إلى أنه في بداية 2017م سيتم افتتاح مركز في مدينة الخبر، ويليه فروع في جدة ومناطق مختلفة أخرى، وأستطردت قائلة :” أن بيئة مراكز نيويو مناسبة للمرأة السعودية فهي متناسبة مع البيئة السعودية المحافظة” ، داعية المهتمين للاستثمار في المشاريع الترفيهية للمرأة السعودية بشكل أكبر.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني