تستطيع أن تستمتع برحلة ساحرة في مدينة “نينه بينه Ninh Bình  الرائعة  ذات الطبيعة الساحرة والمياه الشفافة،و التي تعتبر أبرز معالم فيتنام السياحية ذات المقومات السياحية الممتعة من مناظر طبيعية خلابة بين الجبال والأنهار والكهوف، ومعالم تاريخية و معابد وحدائق جميلة

تعرف باسم “نينه بينه” وتبعد حوالي 95 كيلومتر من هانوي العاصمة الفيتنامية،و تعد الوجهة الأكثر سحراً ومثالية في عالم السياحة وذلك لسحر طبيعتها والذي تراه من خلال وديانها وجبالها المغمورة مع تشكيلة واسعة من الغابات ومزارع الأرز و الكهوف و العديد من التضاريس الطبيعية المتنوعة و أيضاً المعابد و الحدائق المنسقة، كما أنها تعد صورة مصغرة من فيتنام وذلك لأنها تجمع كل ما تحتويه الدولة على أرضها.

تشتهر نينه بينه بمنطقة الكهوف الثلاثة وهي:(كهف هانغ كا،و هانغ جيونا،و هانغ كوا)، التي تعد فرصة التعرف عليها من أجمل التجارب الشيقة، حيث يتم الوصول إليها عبر قوارب تسير على طول نهر نجو دونغ وتستمر الرحلة لمدة ثلاث ساعات تقريباً.

كما تحتضن أشهر المواقع السياحية في فيتنام و هي حديقة طيور “نها ثونج” التي تضم أكثر من 40 نوعاً من الطيور فضلاً عن تنوع المناظر الطبيعية والفرص الترفيهية  المثيرة للاهتمام.

أما منطقة “ترانج إن” فقد دخلت ضمن قائمة التراث العالمي لليونسيكو، لأنها من أجمل الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها و التجول في أنهارها المتعرجة التي تمر بجبال الحجر الجيري عن طريق استخدام القوارب، وأيضاً تضم حديقة كوك فونج التي تعتبر متحفاً طبيعياً يضم مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات وأشجار يعود عمرها إلى ألف سنة، وفيها تنظم جولات تسلق الجبال واكتشاف الغابات.

يذكر أن مدينة نينه بينه تتيح لزوارها فرصة مشاهدة هوا لو العاصمة الفيتنامية القديمة التي تضم معالم تاريخية تعود لأكثر من 1000 عام،و الكثير من المعابد والقصور الأثرية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني