تستعد ياس ووتروورلد  الحديقة المائية المفضلة في دولة الإمارات، لإضافة المزيد من العروض الترفيهية في الأيام الثلاث الأولى من عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا العام، يشمل جدول الفعاليات والأنشطة الترفيهية في ياس ووتروولد خلال عيد الأضحى ألعاب وعروض قرع الطبول على مدى ثلاثة أيام. أما يوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى، فسيشمل فعالية ليالي الأضواء المترافقة مع عروض أضواء LED وعرض التحليق المائي وموسيقى دي جي الحية.

تعد ياس ووتروورلد أبوظبي، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في دولة الإمارات؛ حيث تضم أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً لتكون من أروع الوجهات الترفيهية للعائلة بأكملها. يستطيع الزوار تجربة المتعة والمغامرات التي توفرها الألعاب والمرافق الترفيهية التي لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية من قبل، منها لعبة “ليوا لووب”، وهي لعبة الأنبوب ذات الحلقات المائية، بالإضافة إلى أول وأطول أفعوانية معلقة في العالم بمؤثرات صوتية ومائية وأضواء الليزر. ويستند موضوعها الحاصل على جائزة الريادة إلى قصة مبتكرة تحتفي بالثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ، حيث توفر حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي للجميع أوقاتاً حافلة بالمرح.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني