بالرغم من صغر سنها وتواجدها على ساحة الأزياء منذ فترة قصيرة إلا أنها استطاعت أن تلفت النظر لها بقوة، حيث قدمت المصممة الشابة إسراء الشلقاني مجموعة شتاء 2017 / 2018 خلال مشاركتها بفاعليات Cairo Winter Fashion Show الذي تنظمه سيدة الأعمال سمر ياسين في موسمه الثاني بفندق سيمراميس انتركونتننتال القاهرة.

قدمت إسراء الشلقاني التي تبلغ من العمر 23 عاماً، 10 قطع مميزة ومبهرة، شملت المجموعة بدلتين وjump suit مع مونتو أسود طويل، وفستان فرح وآخر خطوبة، مستخدمة أقمشة القطيفة والريش والأورجانزا والساتان والفرو.

استخدمت المصممة إسراء الشلقاني أقمشة البروكار المشغول والتطريز اليدوي بكريستال عصفور ، أما فستان الفرح فكان مزيجاً من قماش البروكار و الكريستال والساتان.

تقول الشلقاني: “درست تصميم الأزياء في آخر سنة جامعية لي في “لامودا بيروت “بالقاهرة وحصلت بعدها على المركز الثاني في المسابقة، حرصت في مجموعتي الأولى لشتاء 2018 على تقديم تشكيلة مختلفة ومناسبة للمرأة الشرقية تتسم بالإبداع، مزجت فيها أقمشة البروكار المشجر بشكل غير تقليدي مع الفرو وقدمته بشكل مُفرغ مع البدلة المصنوعة من الصوف الرجالي”

تؤكد الشلقاني أن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب هو مثلها الأعلى في عالم الأزياء وتطمح أن تخطو على خطاه وتحظى بنفس المهارة والانشار وتصل للعالمية.

شاهدي مجموعة إسراء الشلقاني بعدسة المصور محسن نبيل.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني